recent
أخبار ساخنة

مراجعة و تقييم لعبة Godfall

تحميل  لعبة Godfall

سوف يروي Godfall  قصة شقيقين في عالم غريب يحكمه القتال والسيوف والسحر. يخون أحد الأخوين الآخر ، فيسعى الآخر للانتقام بمساعدة أخته قبل أن يتحكم الخائن في القوة التي تهدد عالمهم. 

القتال السريع والسيوف الحركية والأسلحة قصيرة المدى من خلال مهام تركز على تقدم اللاعب وترقيات المعدات والأسلحة والمهارات والشخصية.  
معلومات اللعبة
الناشر: Gearbox Publishing
المطور: Counterplay Games
تاريخ الإصدار: 19 نوفمبر 2020
النوع: أكشن, مغامرات,قتال


الايجابيات
 حتى مع وجود عيوب في سرعة رد الفعل ، فإن سلاسة وسرعة حركة اللاعب تكون سلسة ، وطريقة الكاميرا في وقت القتال للتغلب على الوحوش والأعداء تقدم شكلاً معينًا على شكل فيلم.  جزء من حركاتك ومهاراتك القتالية بشكل أكثر دقة وقت اللعب. 
 على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي للأعداء محدود ولا يتفاعل مع تصرفات اللاعب ، فإن قتال الرؤساء أمر ممتع ويتطلب منك التخطيط والتوقيت للهجوم والدفاع واستخدام معظم مهاراتك للقفز في المعركة بسلاسة مما يجعل معظم المهمات. ممتع إلى حد ما ، كونه الجانب الإيجابي الوحيد في المهمات المتكررة. 


السلبيات
 اللعبة تعاني من الكثير من المشاكل الفنية ، خاصة أن بعض مناطق اللعبة تعاني من مشكلة الإطارات  ،  تأخير في رد الفعل وتكرر ذلك عدة مرات في مواقع مختلفة ، وهذا يحدث عند ضغط على أزرار التحكم. أو أزرار الماوس ، لا يمكن للشخصية تلبية الطلب إلا بعد مهلة قصيرة. مزعجً ، يفسدك تجربة لعبة تعتمد على الحركة السريعة ورد الفعل في الوقت المناسب. 
 مقدار الإحباط في نهاية اللعبة لا يوصف ، لا من شخصية الوحش الأخير وكتابته ، ولا من ضعف الأحداث التي لا تعني لي شيئًا ولم أتواصل معها. في المقام الأول ، كان تصرف آخر رئيس بسيطًا وواضحًا ، وواجهت معركة أكثر صعوبة مع الرؤساء الآخرين. 
 جميع الأسلحة قريبة المدى من العدو ، ولا يوجد سلاح واحد يعتمد على القتال بعيد المدى أو متوسط  المدى ، لذا فإن اللعبة تعتمد على تخطيط شبه ممل شعرت به في نهاية اللعبة ، حتى مع وجود أنواع كثيرة من الأسلحة. 
 تكرار المهام المملّة في شكل واحد في 99 في المئة من وقتك عندما تذهب إلى نهاية المرحلة لمجرد قتل رئيس ، لا شيء آخر يواجهك سوى هذا النوع المتكرر. 
 لقد جربت اللعب على يد التحكم وحاولت أيضًا اللعب بالطريقة التقليدية على الكمبيوتر عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح ، لكنني اكتشفت من خلال اللعب لعدة ساعات متواصلة أن القتال مصمم للعمل على الماوس ولوحة المفاتيح بمزيد من الاعتبار بمعنى من المعاني واستندت ملاحظتي إلى طبيعة شخصية  عندما يستخدم الدوران وحدة الضرب والدفاع. 
 موت هذه الشخصية على صعوبة سهلة وطبيعية لا يعني ولا يغير شيئاً وبالتالي لا يوجد ما يمنعك من الموت وقت القتال مع الرؤساء لأن كل مرحلة في قتال الرؤساء منفصلة. وعندما تموت شخصيتك ، لا يبدأ القتال من الصفر ، بل يبدأ من المرحلة الأخيرة التي تصل فيها إلى ما تقوم به. 
فيديو اللعبة




google-playkhamsatmostaqltradent